جورجيا

جورجيا

النمط

  وسط المدينة

النمط

الوصف

جورجيا هي بلدٌ لكلّ أنواع المسافرين. وبسبب موقعها حيث تلتقي أوروبا الشرقية وغرب آسيا، فإن هذا البلد المتنوع يجمع عدة ثقافات. وتتمتع جورجيا بسحر جبال القوقاز والبحر الأسود، مما يوفّر للزوّار مجموعة متنوعة من المغامرات في الهواء الطلق. اتَّجه عبر الوديان والشلالات، واستلقِ على الشاطئ، أو استمتع بمشاهدة إحدى المسطّحات المائية البرّاقة. تبليسي هي عاصمة جورجيا الساحرة والنابضة بالحياة، وهي مدينة قديمة وحديثة في آن واحد على ضفاف نهر متكفاري. وهناك مناظر خلابة في كل مكان، من المسارح الرائعة والتحف المعمارية إلى الحدائق الخضراء الخصبة بالإضافة إلى المدينة القديمة التي تتميز بالطرقات الضيقة المتعرجة والساحات والمباني القديمة التي يمتد تاريخها لقرون.

بعد الهبوط في مطار تبليسي الدولي، ستنتقل إلى فندق “ريفر سايد” من فئة 4 نجوم، وهو فندق رائع على ضفاف النهر في المركز التاريخي لتبليسي. وهناك يمكنك ان تسترخي بعد رحلتك وتستعد للأيام المقبلة. يبدأ اليوم الثاني بتناول الفطور في الفندق ثم الانطلاق في جولة برفقة مرشدين سياحيين في المدينة. ستزور أماكن مشهورة مثل كنيسة ميتيكي القديمة، وأنقاض حصن ناريكالا على قمة الجبل، وحمامات المياه الكبريتية في تبليسي التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وشارع شاردين وهو أحد أقدم الشوارع في العاصمة. في فترة ما بعد الظهيرة، ستتجه إلى متنزه ماتاميندا وهو مساحة طبيعية على قمة جبل ماتاتسميندا والمكان المفضّل في تبليسي لعدّة أجيال. ويحتوي المنتزه على زلّاقات مائية، وألعاب فيديو، ولعبة الأحصنة الدائرية، ولعبة العربات دوّارة. اليوم الثالث هو يوم حر في المدينة حيث يمكنك اكتشاف مشاهد أكثر روعة في وقت فراغك. بعد تناول فطور لذيذ في الفندق في اليوم الرابع، ستتجه إلى المطار وتستعد للعودة.

خلال الفترة التي ستقضيها في العاصمة الجورجية، ستقيم في فندق “ريفر سايد” من فئة 4 نجوم في تبليسي. ويقع الفندق في قلب المدينة التاريخي، على مقربة من العديد من معالم الجذب الرئيسية حيث تحيط به الحدائق الجميلة. يتميّز المبنى الجذاب بالعمارة الأصلية على الطراز الجورجي ويستمتع الضيوف بمرافقه وغرفه الرائعة.

وسائل الراحة

غرف عائلية

المأكولات والمشروبات

استمتع بالمأكولات الجورجية والأوروبية أثناء مشاهدة مناظر بانورامية للبلدة القديمة من شرفة مطعم تيفاني روفت توب. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في بار تيفاني الفخم الذي يقدم المشروبات ومجموعة من الأطباق الجورجية والعالمية.

أماكن الجذب السياحي

مسرح روستافيلي، أوبرا ومسرح باليه تبليسي، نهر متكفاري وكاتدرائية ساميبا

تشمل الباقة:

  • رحلات العودة على متن طيران العربية
  • الإقامة في الفندق
  • الفطور اليومي
  • جولة في مدينة تبليسي
  • الانتقالات
  • تأمين السفر

تفاصيل الباقة


المدة: 3 ليالي

الموقع: جورجيا

تشمل الباقة: رحلات العودة على متن طيران العربية
الإقامة في الفندق
الفطور اليومي
جولة في مدينة تبليسي
الانتقالات
تأمين السفر

السعر: 3,310 د.أ

خطة الرحلة


اليوم 1 : الوصول إلى فندق ريفر سايد بتبليسي.

اليوم 2 : جولة في مدينة تبليسي صباحاً. زيارة متنزه ماتيتسميندا بعد الظهر.

اليوم 3 : يوم حرّ للاستكشاف.

اليوم 4 : تناول الفطور في الفندق، والانتقال إلى المطار ثم العودة.

احجز الآن!

اتصل بمستشار السفر للتخطيط لرحلتك القادمة.

الشروط والأحكام

  • الأسعار المحددة للفرد في الغرفة المزدوجة (قد يتم فرض رسوم إضافية عند اصطحاب الأطفال)
  • ربما تختلف المرافق والخدمات التي يقدمها الفندق أو تقتصر على تلك المحددة وفق اللوائح الحكومية المحلية
  • الأسعار وتوافر الغرف عرضة للتغيير دون إشعار مسبق
  • قد يتم فرض رسوم إضافية على بعض الأنشطة

باقات أخرى