حول الشركة

رواد السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

بدأت قصة سفر للسياحة والسفر في عام ١٩٦٦، عندما أدرك المرحوم عبد الجليل الفهيم الإمكانات المثيرة لمجال السفر، وأنشأ وقتها ما كانت تعرف بوكالة عبد الجليل للسياحة والسفر؛ وكانت حينها إحدى الشركات الفريدة من نوعها، وسرعان ما أصبحت الشركة الرائدة في قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا تزال كذلك إلى اليوم. منذ البداية المتواضعة، حققت شركة سفر للسياحة والسفر نموًا كبيرًا لتصبح الشركة الرائدة في مجال السياحة والسفر ضمن مجموعة الفهيم.

 

الشركة هي وكيل المبيعات المحلية لشركة طيران الشرق الأوسط، وشركة كاثي باسيفيك، وشركة جو آير، كما تشمل عروضنا مجموعة كبيرة من خدمات السفر والسياحة التي تتحقق من خلال شبكة عابرة للقارات من الشركاء والممثلين.

 

من خلال خمسة عقود من الخبرة في مجال السفر والرحلات، نقدم إليكم تجربة فريدة شاملة بدءً من التخطيط للرحلة ونهايةً بعودتك بسلام إلى أرض الوطن؛ من خلال مجموعة من خبراءنا الذين يعملون على تخطيط وإدارة رحلتك وتقديم الخدمات المخصصة إليك. تلك الخدمات تشمل تحديد مسارات رحلات الطيران، وحجز الفنادق للإقامة والأنشطة، والانتقالات، وتقديم خدمات الاستقبال والإرشاد المخصصة والعديد من الخدمات الأخرى.

مستشارينا

أنتوني ميندونكا المدير العام
باولا تنفيذي تطوير الأعمال
آرلين مستشار سفر
رشيدة مساعد مدير
سوزان مستشار سفر

شركة سفر للسياحة والسفر هي شركة إدارة رحلات السفر الحائزة على العديد من الجوائز