7 أسباب تدفعك للسفر في 2021

2021 هو الوقت المناسب للسفر. بدأت القيود المفروضة على السفر في التراجع بعد فترة طويلة من الانغلاق. يمكنك الآن التخطيط لرحلتك التالية وقضاء عطلة سعيدة. فكر في كل الأشياء الجديدة التي تود تجربتها في 2021.

لم تعد هناك حاجة لتأجيل خطط العطلة التي تود قضائها بعد الآن. احزم حقائبك واستعد للسفر مرة أخرى بصحبة أصدقائك وأحبائك. فيما يلي 7 أسباب تجعل 2021 العام الأفضل لقضاء العطلة.

١-أنت تستحق ملاذًا صحيًا

نعم، أنت! كانت الأشهر الستة عشر الماضية مرهقة للغاية. كان علي جميع المسافرين الإماراتيين الالتزام باتباع قيود السفر. كان بمقدورك القيام بعدة رحلات كل عام، ولكن اضطررت إلى البقاء في المنزل. أو ربما كنت تجتمع مع زملائك عبر الإنترنت. كل ذلك يستنزف شغفنا.

ولكن الآن يمكنك حجز رحلتك والاسترخاء بشكل كامل. بالإضافة إلى أن ذلك مفيد لك. أظهرت الدراسات أن المزج بين التأمل والعطلة يعزز من صحتك. ولذلك، ينبغي عليك الاسترخاء وألا تفعل أي شيء، أو تدليل نفسك والحصول على جلسة تدليك مميزة. الخيار يعود إليك.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٢- يمكنك أخيرًا معانقة عائلتك وأصدقائك

ربما لم تتمكن من السفر إلى الوطن بسبب قيود السفر. مضى وقت طويل ولم تتمكن من رؤية أحبائك. سواء كنت مسافرًا من أبو ظبي أو دبي، يمكنك أخيرًا التخطيط لرحلتك ومعانقة أصدقائك وعائلتك.

يمكن للمسافرين من الإمارات الآن السفر إلى العديد من دول القائمة الخضراء للقاء أحبائهم. عندما تلتقي بعائلتك وأصدقائك، سوف تكتشف أن هذه هي الرحلة المثالية في عام 2021. فلم لا تفكر في حجز رحلتك لرؤيتهم. بهذه الطريقة، لن تشعر بالحزن عندما تنتهي العطلة. ولكن سوف تتطلع إلى رحلتك القادمة.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٣- رحلات قصيرة إلى وجهات ساحرة

السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة لا يستغرق وقتًا طويلًا. هناك بعض الدول المدرجة بالقائمة الخضراء بالقرب من الوطن. وهكذا، يمكنك بسهولة حجز رحلتك واختيار الوجهة التي تناسبك. الاختيارات الأفضل التي نرشحها لك هي أرمينيا، وأذربيجان، وجورجيا، وأوزبكستان.

يمكنك زيارة أرمينيا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ العريق. أو التجول في مدينة باكو في أذربيجان، أو مشاهدة المنحوتات الصخرية القديمة. يمكنك كذلك تسلق جبل كازبجي في جورجيا أو زيارة الصحارى الخلابة في أوزبكستان.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٤- احتفل في 2021 كأنها 2020

فاتنا جميعًا بعض الاحتفالات الخاصة في العام الماضي، ولكن لا داعٍ للقلق بشأن ذلك. يمكنك الاستمتاع بالاحتفالات التي فوتَّها في العام السابق واستعادة ذلك الشعور الرائع. لن تفوت تلك المناسبات بعد الآن.

ابدأ بالتخطيط للاحتفالات نفسها بأجواء العام 2021. يمكنك التخطيط لحفلات مفاجئة لزيادة مستوى الإثارة. أو يمكنك حجز رحلة لأحبائك بمناسبة الأعياد أو الذكرى السنوية للزواج. إنه عام مختلف، ولكن لا يهم. احتفل الآن!

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٥- المزيد من الخيارات للسائحين

تفتح المزيد من الوجهات الآن أبوابها لاستقبال السائحين بالتزامن مع زيادة أعداد متلقي اللقاح ضد فيروس كوفيد-19. وهي حقًا فرصة رائعة لزيارة بلد آخر. أو إن كنت تخطط لزيارة مكان مفضل لديك، يمكنك الاستعداد لزيارته مرة أخرى الآن.

الوقت مناسب للسفر قبل تكدس تلك الأماكن بالسائحين. يمكنك الآن قضاء عطلة آمنة باتباع متطلبات السفر المحلية. الشاغل الوحيد لديك الآن هو اختيار الوجهة المفضلة التي تعرف أنك سوف تستمتع بزيارتها.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٦- الامتنان لحياتك

أثرت قيود السفر على أعداد المسافرين المنتظمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. لربما قضيت معظم فترة الوباء في منزلك. المنزل هو الملاذ الآمن، ولكنه ليس أفضل من الذهاب في عطلة. تخلَّص من الروتين اليومي واستمتع بالحرية المطلقة.

حان الوقت الآن لتتذكر ما تحبه في حياتك. اكتشاف أماكن جديدة، أو النزول بفندق مميز، أو الذهاب في رحلة منظمة. هذه هي الأشياء التي تثري حياتنا وتجعلنا سعداء. حان وقت القيام بتلك الأشياء والاستمتاع بحياتك من جديد.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

٧- السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة دون عناء

قد لا تكون متيقنًا من بلدان القائمة الخضراء أو التغيرات التي طرأت على لوائح السفر. الأمر أسهل مما تعتقد، فالآن يمكنك السفر إلى خارج الإمارات دون عناء. يسعى خبراء السفر لدينا جاهدين للتخطيط لرحلتك بدون متاعب. 

وهكذا، لن تضطر إلى البحث على الإنترنت كثيرًا لمعرفة آخر الأخبار. أخبرنا بالوجهة التي ترغب في السفر إليها لقضاء عطلتك في 2021، وسوف نخطط كل شيء من أجلك. ابدأ بالتخطيط لرحلة خالية من المتاعب؛ ودعنا نتولى تلك التفاصيل من أجلك.

7 Reasons Why You Need To Travel In 2021

بقاءنا في المنزل طوال فترة الوباء جعلنا ندرك الطبيعة الخلابة لكوكب الأرض من حولنا. لا عجب أننا جميعًا متحمسون ومستعدون للسفر وزيارة الوجهات المفضلة لدينا. وكذلك، للقاء عائلاتنا وأصدقائنا بعد كل ذلك الوقت. ولحسن الحظ، يمكننا الآن السفر إلى تلك الأماكن بشكل آمن ومستدام. ينبغي علينا جميعًا ألا ننسى الحفاظ على كوكبنا والبيئة من حولنا أثناء السفر. يمكنك السير على الرمال الناعمة، والتقاط صور تذكارية لتلك العطلة الممتعة.