مفهوم جديد وأفكار غير تقليدية للعطلات المحلية

من خلال التفكير بعيداً عن المألوف، تُقدّم “سفر” خيارات غير تقليدية للعطلات من خلال مفهوم الإقامة في ملاذٍ آمن يستهدف الصحة، الرفاهية، التنمية الذاتية والمُغامرة والاستشفاء.

مع اضطرار العديد من سكان دولة الإمارات للبحث المُستمر لإيجاد أماكن رائعة ومُثيرة داخل الدولة لقضاء العطلات بسبب الأوضاع الصحية العالمية الصعبة، أطلقت شركة سفر للسياحة والسفر مفهوماً جديداً، متميّزاً ومُبتكراً لقضاء العطلات، يمنح الجميع فرصة تجربة إقامة مثالية يتمّ التركيز فيها على التنمية الذاتية، الرفاهية العاطفية والجسدية والكثير من المغامرات المُثيرة.

وتضمّ أولى باقات هذه العروض إقامة لمدة يومين 5- 6 فبراير 2022، توفّر لجميع مواطني الدولة ومقيميها تجربة استرخاء للعقل والجسد معاً. وتوفر باقة العلاج المُنعشة أنشطة وجلسات علاجية مُتكاملة بإشراف المُعالجة المُحترفة فاندانا مينونكا ومدربة اليوغا فيرا كامييفا في بقعة ساحرة في الهواء الطلق بالقرب من مياه البحر اللازوردية المُساعدة على الاسترخاء وهدوء النفس.

وعن هذه العروض المُغرية قال السيد أنتوني ميندونكا، المدير العام لشركة سفر للسياحة والسفر: “في هذه الأوقات القاسية التي أصبحنا خلالها مُضطرين إلى انتقاء أماكن السفر والسياحة بدقة وحذر، حرصت سفر على الإصغاء لعملائها وتحقيق آمالهم وتطلّعاتهم عبر تقديم فرص فريدة واستكشاف حلولٍ غير تقليدية”.

وأضاف: “من خلال استبيان مجتمعي، أدركنا الحاجة المُتزايدة لقضاء عطلات فاخرة وحصرية يُمكن أن تُساعدنا على إحياء أعماقنا من خلال جلسات الصحة والعافية التي تطال الجسد، الذهن والروح. لذلك، قمنا بتصميم عرض “ملاذ الصحة اللامتناهية”، لمنح كافة أفراد المجتمع في الإمارات طريقة جذابة لإعادة إحياء طاقاتهم وتطوير قدراتهم الذهنية والروحية والجسدية للتغلّب على تحديات الحياة اليومية”.

وأوضح السيد أنتوني: “في مثل هذه الأوقات العالمية الصعبة، من المهم أن تظلّ مرناً ومُبتكراً. ومع احتلال العميل للمرتبة الأولى في كافة أعمالنا، وجدنا فرصة ثمينة وسط انتشار الوباء لمساعدة الناس على مُكافحة الإجهاد الذهني، وإعادة إيقاذ شغفهم، مع التركيز على رفاهيتهم الجسدية. لقد شكّل العامان المُنصرمان صراعاً حقيقياً للكثيرين، وما يحتاجون إليه الآن هو إيجاد ملاذٍ خاصٍّ يُسهم في تجديد شبابهم من الداخل والخارج”.

وأردف قائلاً: “ستكون تجربة مُتكاملة للجسم والعقل تُغيّر حياة الناس. وعلى الرغم من أنه مفهوم جديد تماماً في المنطقة، لكنه أصبح طلباً مُلحّاً منذ انتشار جائحة كوفيد-19. ونحن في شركة سفر نوقن تماماً بأن الطرق الصعبة غالباً ما تؤدي إلى وجهات جميلة وملاذاتٍ مُذهلة وآمنة”.

وكانت شركة “سفر” للسفر والسياحة قد عقدت شراكة مع منتجع “فيرمونت باب البحر” الفاخر من فئة 5 نجوم، لتوفير تجربة عطلات مُتميّزة، وسط مناظر طبيعية خلابة بإطلالات رائعة على البحر وجامع الشيخ زايد الكبير المعلم الساحر في إمارة أبوظبي، مع تناول وجبات صحية، شهية ولذيذة في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، والاستمتاع بجلسات التأمل الحافلة بالمرح. ومع الحفاظ على إجراءات السلامة الخاصة بمكافحة فيروس كوفيد-19 والتباعد الجسدي، يَعدُ المنتجع جميع الضيوف والزوار بتجربة إجازة فريدة حافلة بالسلام والاسترخاء، تُسهم في شفاء الجسم، تنشيط العقل وإطلاق العنان لإمكاناتهم مع تحفيز طاقاتهم الداخلية والخارجية على حدٍّ سواء.

وسيحظى الضيوف في هذه التجربة الرائعة، بجلسات اليوغا الاستثنائية، دروس التفكير وقراءة البطاقات، مع التعرّف على خطوات العافية المُستوحاة من الموسيقى. كما تتضمّن الباقة الإقامة لمدة ليلة واحدة في الفندق، تناول الوجبات والمرطبات على مدار يومين، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الشاطئ والمسبح، مما يجعلها عطلة لا تُنسى يستمتع بها جميع أفراد العائلة.

واختتم السيد ميندونكا تصريحه قائلاً: “ستكون وجهتنا التالية عبارة عن مُغامرة صحراوية مثيرة وشيّقة ليوم واحد في واحد من ملاذاتنا الرائعة، يستمتع بها جميع أفراد العائلة، وتمنحهم الحيوية والنشاط والسعادة. ومن خلال الأجواء الشتوية المُذهلة التي تتمتّع بها الإمارات، فمن المؤكد بأن الوقت الحالي سيكون أكثر من رائع لممارسة الأنشطة الخارجية، والتواصل مع الطبيعة، لمنح الجميع فرصة الاستمتاع بالرفاهية والإثارة في بيئة صحراوية تحمل معها الكثير من المرح”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة “سفر للسفر والسياحة” عضو في مجموعة الفهيم، وقد تمّ تأسيسها في عام 1966. ومع التطور الهائل في صناعة السفر والتغيّرات التي طالت هذه الصناعة في الأسواق المحلية والعالمية، تحرص شركة “سفر” على مواكبة هذه الخطوات بدقّة وتلبية مُتطلّبات السوق الجديدة عبر تقديم المشورة المُتخصّصة للعملاء وتوفير باقات العطلات المُتكاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

للحصول على هذه الخدمات الفريدة، يمكنكم التواصل عبر خدمة تطبيق “واتساب” أو الرقم المجاني  80072327