تقدم شركة سفر للسياحة والسفر الموقع الإلكتروني التالي لعملائها. باستخدام الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على الإلتزام بجميع الشروط والأحكام المنشورة في هذه الصفحة أو أي جزء آخر في الموقع الإلكتروني.

يخضع الموقع الإلكتروني بالكامل إلى اللوائح والقوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تخضع الشروط والأحكام للتغيير دون إشعار مسبق.

جميع الصفحات ذات الصلة بالخدمات، والخصائص، والمميزات، والعروض تخضع للشروط والأحكام المنصوص عليها، والتي يوافق عليها المستخدم. ومع ذلك، إن تعارضت هذه الشروط والأحكام مع الشروط والأحكام العامة، تُطبَّق الشروط والأحكام ذات الصلة بالخدمات، والخصائص، والمميزات، والعروض.

قد يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة سفر للسياحة والسفر روابط إلى المواقع الإلكترونية لموردين آخرين أو أطراف أخرى يمكن للمستخدم الاستفادة من المنتجات أو الخدمات التي يقدمونها. ومع ذلك، لا تتحمل شركة سفر للسياحة والسفر المسؤولية عن الإجراءات التي يتبناها الأطراف الثالثة عند طلب الحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم. ولذلك، ننصح المستخدمين بمراجعة سياسات الخصوصية والحماية الخاصة بتلك المواقع الإلكترونية. عند الوصول إلى الموقع الإلكتروني لطرف ثالث، لن يخضع استخدامك لسياسة الخصوصية والحماية الخاصة بالموقع الإلكتروني لشركة سفر للسياحة والسفر. وعلاوة على ذلك، لن تتحمل شركة سفر للسياحة والسفر المسؤولية عن المحتوى المتوافر بالموقع الإلكتروني لطرف ثالث، ولن تمثل الطرف الثالث أو المستخدم بأي حال، حتى عندما يعمل كلاهما معًا للقيام بمعاملة ما.

لا يحق للمستخدم نسخ أو حفظ أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني، إلا في حالة الاستخدام الشخصي فقط. إن قام المستخدم بنسخ أي محتوى من الموقع الإلكتروني، ينبغي عليه الإبقاء على علامات حقوق، وملاحظات، وإشعارات التأليف والنشر كما بالصفحات الأصلية.

يحظر على المستخدم كذلك نسخ أي جزء من الموقع الإلكتروني أو صفحات الويب الأخرى أو الاحتفاظ بها على أي نظام إلكتروني عام أو خاص لأغراض جمع البيانات دون الحصول على إذن خطي مسبق من شركة سفر للسياحة والسفر.

 

توافر الموقع الإلكتروني

تحاول شركة سفر للسياحة والسفر إتاحة الموقع الإلكتروني على مدار الساعة، ولكن لا تتحمل الشركة المسؤولية عن أية أعطال تصيب الموقع الإلكتروني لأي سبب وفي أي وقت. قد يتعطل الموقع الإلكتروني بصورة مؤقتة دون إشعار أو إنذار مسبق.

 

الدقة والضمان

تبذل شركة سفر للسياحة والسفر كل جهد ممكن لضمان صحة ودقة المعلومات المتوافرة بالموقع الإلكتروني. ومع ذلك، لا تضمن الشركة دقة، أو حداثة، أو كمال هذه المعلومات في أي وقت. المحتوى المعروض “كما هو” دون أية قيود أو ضمانات أو أي نوع آخر من القواعد.

تستند الأسعار على عدة مصادر متوافرة للعامة. لا يمكننا التحقق من دقة الأسعار، وقد تختلف الأسعار الحقيقية. لا نقوم بتحديث الأسعار بشكل يومي. لا يمكننا ضمان مثل هذه الدقة.

 

تعريف المسؤولية

إلى الحد الذي ينص عليه القانون، لا تتحمل شركة سفر للسياحة والسفر أي نوع من المسؤولية عن الأضرار، أو الخسائر ذات الصلة؛ التي لا تقتصر بالضرورة على، الأضرار، والخسائر، أو النفقات المباشرة أو غير المباشرة، الخاصة أو العرضية، التي تترتب على استخدام الموقع الإلكتروني أو عدم استخدامه من قبل أي طرف. هذا يشمل فشل الأداء، أو الخلل، أو الخرق الأمني، أو انقطاع الاتصال، أو التأخير التشغيلي، أو الإرسال المتأخر، أو البرامج الضارة، أو فشل النظام أو الاتصال، حتى إن كان مسؤولو وممثلو شركة سفر للسياحة والسفر على دراية بمثل هذه الحالات.

لا تتعهد شركة سفر للسياحة والسفر لعملائها بأي نوع من الضمانات، خاصةً، دون حصر، الضمانات ذات الصلة باستخدام الموقع الإلكتروني، أو المحتوى، أو المنتجات، أو الخدمات المقدمة “كما هي”. المعلومات المتوافرة عبر الموقع الإلكتروني ذات الصلة بمخزون شركة سفر للسياحة والسفر تقدم كمعلومات عامة فقط، ولا تتحمل شركة سفر للسياحة والسفر المسؤولية إن ثبُت أن هذه المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة بأي شكل من الأشكال. يحق لشركة سفر للسياحة والسفر تقييد الوصول إلى بعض الصفحات بالموقع الإلكتروني، أو إلى الموقع الإلكتروني بالكامل عند الاقتضاء. تخضع الشروط والأحكام وتفسر وفقًا للقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحد الذي تُطبَّق فيه القوانين في إمارة أبو ظبي وقوانين إمارة أبو ظبي. تخضع النزاعات التي تنشأ عن هذه الشروط والأحكام أو الخدمات التي نقدمها حصرًا إلى المحاكم المختصة في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

شروط وأحكام الحجوزات

 

جميع الحقوق محفوظة لشركة سفر للسياحة والسفر

شركة سفر للسياحة والسفر هي المالك الوحيد لجميع حقوق التأليف والنشر ذات الصلة بالصفحات، وشاشات العرض، والمحتوى، والمعلومات، وطرق نشر المعلومات، ما لم يُنص على خلاف ذلك.