الوجهات العشرة الأكثر متعة وأمنًا للمسافر الفردي

واحدة من أكثر التجارب المثيرة في حياتنا هي تجربة ماهية الحياة في مناطق أخرى من العالم. تتميز كل بلد بالثقافة، والطعام، واللغة، والعادات والتقاليد الخاصة بها. بينما السفر بصحبة الآخرين ممتع، ينبغي علينا تجربة السفر وحدنا لمرة واحدة على الأقل في حياتنا. يسمح لنا السفر وحدنا اختيار الأنشطة التي نرغب في القيام بها (بطريقتنا الخاصة)، والأماكن التي نرغب في زيارتها. سوف تعود من تلك التجربة بمعرفة الكثير عن نفسك. إن لم تجرب السفر وحدك قط، قد لا يريحك التفكير بالأمر. ينبغي ألا تقلق من السفر، ولذلك قمنا بإعداد قائمة من الوجهات الأكثر أمانًا، وراحةً، ومتعةً لمحبي السفر الفردي.

1. اليابان

اليابان هى اختيار بديهي لأنها بلد تتمتع بثقافة عصرية لا تزال تحتفظ بالكثير من القيم والتقاليد والعادات التراثية. سوف تجد أن الناس هناك ودودون ومهذبون، وسوف تشعر بالراحة عند التجول بمفردك أثناء الليل (نعم، حتى إن كنتي أنثى). ينبغي عليك زيارة طوكيو في البداية، فهي العاصمة والمدينة الأكبر في اليابان. يمكنك التسوق في الأسواق المحلية، والاستمتاع بمشاهدة المدينة من أعلى قمة برج طوكيو سكاي تري، والتجول في المعابد القديمة، أو تناول طبق الرامن الشعبي في المطعم الشهير إيشيران شيبويا. إن كنت تحب الطبيعة، يمكنك التنزه في الحدائق اليابانية بينما تتجول في المدينة.

2. كندا

كندا هي الوجهة المثالية لمحبي المغامرات. كندا هي ثاني أكبر بلد في العالم، ولذلك سوف تجد الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها، فلربما ترغب في تسلق قمم الجبال، أو الاسترخاء على الشاطئ، أو الذهاب في رحلة إلى الغابات المطيرة. وكذلك يمكنك الاستمتاع بمختلف الأنشطة في الهواء الطلق في العديد من المدن بكندا، مثل تورنتو، ومونتريال، وأونتاريو، أو في المناطق الريفية.

mountains-3959204_1920

3. كوستاريكا

تقع كوستاريكا في أمريكا الوسطى، وهي بلد مليئة بالأنشطة التي يمكنك القيام بها، مثل ممارسة رياضة قوارب الشلالات النهرية، أو الاستمتاع بالأجواء المنعشة في الشلالات، أو تسلق البراكين الخامدة، أو الاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية في الغابات المطيرة. وبعد يوم طويل من المغامرة، يمكنك الاسترخاء بالجلوس في الينابيع الساخنة أو الاستلقاء على الشواطئ الرملية البيضاء. سوف تشعر بالاسترخاء كما لو كنت بمنزلك في هذا البلد المليء بالإثارة.

alex-ip-wFNNzXgo0Do-unsplash

4. ألمانيا

ألمانيا بلد مثالية لمن يرغب في قضاء كل وقته في ممارسة الأنشطة وزيارة الأماكن المختلفة. فيمكنك، في العاصمة برلين، زيارة المتاحف، وتناول الطعام من عربات الطعام، والتجول في الحدائق المفتوحة، والرقص في النوادي الليلية الصاخبة، وزيارة العديد من المواقع التاريخية. وفي مدينة فرانكفورت، هناك العديد من مناطق الجذب السياحي، وكذلك الحدائق النباتية. لا تنسْ زيارة واحدة من القلاع الشهيرة أثناء زيارتك لألمانيا.

roman-kraft-g_gwdpsCVAY-unsplash

5. اسكتلندا

تعتبر اسكتلندا وجهة آمنة ومناسبة للمسافر الفردي. البلد غنية بالتاريخ، والعادات والتقاليد، والمناظر الطبيعية الخصبة. إن كنت ترغب في مشاهدة وحش لوخ نس، سوف تسنح لك الفرصة في اسكتلندا. لا تفوت زيارة قلعة أوركوهارت التي شيدت في القرن الثالث عشر أثناء زيارتك لإسكتلندا.

man-5475371_1920

6. الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية بلد شاسعة المساحة، ولكن لا تجعل ذلك يمنعك من زيارتها. يمكنك اختيار بضعة مدن لزيارة معالمها. تقدم لك مدينة بورتلاند، أوريغون التي تقع في شمال غرب المحيط الهادئ تجربة ممتعة عند زيارة تلك البلدة الصغيرة. بورتلاند هي المكان المناسب إن كنت ترغب في الاختلاط بالسكان المحليين، وتناول الغداء في المطاعم الحضرية، ومشاهدة الفنون الغريبة في الشوارع. تتميز المدينة كذلك بجودة الطرق، لذلك إن كنت من محبي ركوب الدراجات، سوف تستمتع بالوقت الذي تقضيه هناك. تقع مدينة أوستن، تكساس في المنطقة الوسطى الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك، يمكن للمسافر الفردي مقابلة أشخاص جدد، والمشاركة في الاحتفالات، والاستمتاع بتناول الطعام من عربات الطعام. نضمن لك أن تستمتع بزيارتك لتلك المدينة المليئة بالفنون. إن كنت من محبي حياة المدينة الصاخبة، فمدينة نيويورك هي المكان المناسب. لن تشعر بالملل قط، فهناك، يمكنك التجول في سنترال بارك، أو التسوق في الشارع الخامس، أو الاستمتاع بالأعمال الفنية في متحف متروبوليتان للفنون.

7. إسبانيا

إن كنت ترغب في القيام بالعديد من الأشياء المختلفة أثناء رحلتك، ينبغي عليك زيارة إسبانيا، فالبلد غنية بالثقافة، وفنون المعمار المذهلة، والطعام التقليدي، والشواطئ الساحرة، والعديد من متاحف الفنون. مدينة برشلونة هي موطن لأحد مواقع التراث العالمي، حديقة جويل؛ التي تضم العديد من الحدائق وفنون العمارة المذهلة. سوف تتفاجأ بالعديد من المغامرات التي لا تنتهي في برشلونة.

enes-f-DvU93UhTs-unsplash

8. هولندا

إن كنت تسافر وحدك للمرة الأولى، فهولندا هي الوجهة المثالية لتبدأ بها. السكان المحليون هناك ودودون للغاية، والجميع يتجول في أنحاء البلاد باستخدام الدراجة. يمكنك زيارة متحف فان جوخ الشهير، والتقاط بعض الصور على ضفاف القنوات والجسور الرومانسية في أمستردام، والتجول في حديقة فوندل بارك. إن كنت ترغب في المشاركة في مهرجان زهرة التوليب، ينبغي عليك السفر إلى هولندا في الفترة بين منتصف أبريل والأسبوع الأول من مايو للاستمتاع بمشاهدة مئات الأنواع من الزهور الوطنية الشهيرة.

9. نيوزيلندا

إن كنت من محبي التخييم، والمشي لمسافات طويلة، وممارسة الرياضات المائية، أو الأنشطة في الهواء الطلق بشكل عام، فنيوزلندا هي البلد المناسب. فسواء كنت ترغب في مشاهدة الحيتان، أو الوقوف تحت الشلال، أو الانطلاق في رحلة بحرية عبر الغابات المطيرة، هناك العديد من المغامرات التي يمكنك القيام بها في نيوزيلندا. نيوزلندا واحدة من أكثر البلدان سلمية في العالم، ولذلك سوف تشعر دومًا بالأمان أثناء وجودك هناك.

bridal-veil-fall-52450_1920

10. آيرلندا

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. سوف تشعر بالسعادة وكأنك بمنزلك أثناء الاستماع إلى الموسيقى الشعبية الآيرلندية في الساحات العامة أو الاستمتاع بالجلوس ومشاهدة منحدرات موهير.

Ireland-starwars

السفر منفردًا شيئًا مميزًا للجميع. يمكنك البدء بهذه القائمة إن كنت تبحث عن وجهة آمنة، ومطمئنة، وممتعة. هل ترغب في السفر وحدك، ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ يمكن لخبراء السفر لدينا مساعدتك في تصميم تجربة سفر فردية مميزة تجمع بين كل رغباتك، واحتياجاتك، وأمنياتك، بصرف النظر عن الوجهة التي تختارها. فسوف نساعدك في الحصول على دليل السفر المثالي الخاص بك. سواء كنت تسافر منفردًا للمرة الأولى، أو كنت تقوم بذلك لسنوات، فنحن نضمن لك الحصول على تجربة سفر مميزة لن تنساها أبدًا. لما الانتظار إذن؟ اتصل بنا الآن! استكشف العالم من حولك.